5 Simple Techniques For الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



فعلى سبيل المثال، يبدأ موسم الإنفلونزا في نصف الكرة الشمالي في الأيام الأولى من شهر أكتوبر ويمكن أن يستمر حتى أبريل أو مايو، بينما تنتشر الإصابة بهذا الفيروس في المناطق المعتدلة المتواجدة في نصف الكرة الجنوبي عادةً في الفترة من أبريل إلى سبتمبر.

وأفادت النتائج المنشورة في دورية «أدفانسد ساينس»، بأنه من خلال تثبيط هذا الإنزيم في الأمعاء الدقيقة، نجح الباحثون في تقديم نهج علاجي جديد وواعد للحد من امتصاص الدهون ومنع خطر السمنة المحتمل.

ضبط وقت التعرض للضوء الساطع. يؤثر التعرض للضوء تأثيرًا رئيسيًا في النَّظم اليوماوي (الساعة البيولوجية) للجسم. بعد السفر باتجاه الغرب، يساعدك التعرض للضوء في المساء على التكيف مع الوجود في منطقة زمنية متأخرة عن المعتاد لك.

هل يمكن استخدام حبوب الماكا لحالات معينة لتكبير المؤخرة

مرض السرطان أو تلقي أحد علاجات السرطان، مثل: العلاج الكيميائي.

قد يقوم البعض بمشاهدة مقاطع فيديو عن آخر حوادث الطائرات وأبشعها قبل سفره بأيام، وهي فكرة سيئة، لكن من يخاف الطيران لا يمكنه مقاومة هذه الأفكار السيئة.

- نزيف في الجهاز الهضمي خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

أزمة "راين إير"ـ الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على بيلاروسيا

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

وإذا سافرت باتجاه الغرب وعبرت أكثر من ثمان مناطق زمنية، فتجنب ضوء الشمس لساعات قليلة قبل حلول الظلام خلال الأيام القليلة الأولى للتعود على التوقيت المحلي.

يُمكن أن تُوصف هذه المضادات من قبل أي طبيب عادي، حيثُ أنَّها لا تسبب الإدمان وتساعد نور الامارات في التخفيف من الخوف الشديد.

انشئ حساباً خاصاً بك لتحصل على أخبار مخصصة لك ولتتمتع بخاصية حفظ المقالات وتتلقى نشراتنا البريدية المتنوعة

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

كانت أهم نصائح زوي هي معرفة كيفية عمل الطائرات، لأن الافتقار إلى معرفة كيف تبقى الطائرة في الهواء هو السبب الرئيسي لخوف الناس من الطيران؛ فالطائرة كالغواصة والسيارة، مصممة بشكل لتؤدي وظيفتها وهي الطيران في الهواء، ومقابلة المطبات الهوائية، وكل جزء فيها يعمل وفق معادلة فيزيائية.

Report this wiki page